طريق اسبانيا الي نهاية يورو 2024 يصطدم بألمانيا وفرنسا

– عندما تكون مجموعات كأس أوروبا معروفة ونواجه قرعة فارغة، فإن الشيء الطبيعي هو البدء في ملئها بوضع الفرق القوية في المركز الأول في المجموعة، وبشكل أو بآخر، عادة ما يبدو الشوطان متساويان في التهديد. لكن كرة القدم تفعل ما تريد . المركز الثاني لفرنسا في المجموعة الرابعة يرسل فريق ديشامب إلى الجانب “الخاص بنا” من القرعة ويؤدي بوضوح إلى عدم توازن القوى في جولات التصفيات.

طريق إسبانيا إلى النهائي يوم 14 يوليو في برلين مليء بالفخاخ. دعونا نذهب خطوة بخطوة. في البداية، المنافس في دور الـ16 . في الوقت الحالي، بعد خروج كرواتيا بالفعل، هناك خياران: الثالث في المجموعة الخامسة (رومانيا، بلجيكا، سلوفاكيا وأوكرانيا) والثالث في المجموعة F (تركيا، جمهورية التشيك أو جورجيا).

وبالنظر إلى المستقبل، فإن المنافس التالي لإسبانيا، والذي وصل بالفعل إلى الدور ربع النهائي ، سيخرج من المبارزة بين ألمانيا والدنمارك . كان الفريق المضيف، المرشح الأبرز للفوز باللقب على أرضه، في الأفق بالنسبة لفريق لويس دي لا فوينتي إذا احتل الفريقان المركز الأول. ولكن على الرغم من أن ذلك كان متوقعًا، إلا أنه لا يزال منافسًا صعبًا للغاية ولا يرغب أحد في مواجهته في طريقه.

بافتراض أن إسبانيا تغلبت أيضًا على تلك الجولة وطردت فريق كروس (أو الدنمارك) من كأس أوروبا ، فإن الدور قبل النهائي يبدو أيضًا صعبًا للغاية. يمكن أن تتقابل البرتغال وفرنسا في قاع جدول الترتيب في الدور ربع النهائي وسيكون أحدهما منافس أسبانيا. وهي جولة يتعين عليك فيها بالفعل مواجهة “البعبع”، لكن مواجهة فرنسا لم تكن كما كانت متوقعة في بداية كأس أوروبا.

على الجانب الآخر من الطاولة، تقام بالفعل جولة الـ16 بين سويسرا وإيطاليا . وسيلعب الفائز في تلك المباراة في ربع نهاية اليورو ضد الفايز من مباراة منتخب انجلترا مع هولندا

«
زر الذهاب إلى الأعلى