هكذا سيكون طقس لبنان خلال الأيام المقبلة..

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً بسحب مرتفعة صباحاً يتحول تدريجياً بعد الظهر الى قليل الغيوم، من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الجنوبية.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: طقس مستقر وجاف نسبياً يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها الموسمية، ونسبة رطوبة منخفضة يرافقها طبقات من الغبار تجعل الأجواء سديمية خلال الأيام القادمة.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة  لشهر آذار في بيروت بين 13 و 22، في طرابلس بين 11 و20، وفي زحلة بين 6 و 17 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم:

قليل الغيوم صباحاً يتحول تدريجياً بعد الظهر الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة مع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء ورياح ناشطة في المناطق الجنوبية.

الإثنين:

غائم جزئياً بسحب مرتفعة صباحاً يتحول تدريجياً بعد الظهر الى قليل الغيوم من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، مع بقاء ظهور طبقات من الغبار في الأجواء، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الجنوبية.

الثلاثاء:

صافٍ الى قليل الغيوم من دون تعديل بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل. كذلك، فإنّ الحرارة ستنخفض بشكل طفيف على الساحل مع استمرار تكون طبقات من الغبار في الأجواء، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الجنوبية.

الأربعاء:

قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة مع استمرار ظهورالغبار في الأجواء، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الشمالية.

– درجات الحرارة المتوقعة: من 17 الى 28 درجة، فوق الجبال من 15 الى 26 درجة، في الداخل من 12 الى 28 درة.

– الرياح السطحية:  جنوبية شرقية نهاراً، شمالية شرقية ليلاً، سرعتها بين 10 و 30 كم/س.

– الانقشاع: متوسط إجمالاً بسبب الغبار.

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين % 35 و % 55.

– حال البحر: منخفض ارتفاع الموج.

– حرارة سطح الماء: 19 درجة.

– الضغط الجوي:   767 ملم زئبق .

– ساعة شروق الشمس: 06,28 – ساعة غروب الشمس:  18.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

please turn off ad blocker