الرئيس بري لقاليباف: “تفاهم واشنطن” مؤامرة وفتنة.. ما تابعتموه في سويسرا يصب في مصلحة الشعب اللبناني . و يحاول الالتفاف على مسألة استعادة سيادة لبنان ووحدة أراضيه في إطار تفاهم إسلام آباد بطرق أخرى 28 حزيران 2026 شارك المقالة شارك المقالة قد يعجبك ايضا سفير أميركا بالأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران رئيس الأركان الإسرائيلي زامير: سلامة قواتنا تأتي في مقدمة أولوياتنا… يسيطر مقاتلو الفرقة 36 وقوات الكوماندوز التابعة لنا على منطقة تلة قلعة الشقيف وهم مجهزون بجميع الأدوات والوسائل اللازمة وجميع قدرات الجيش موجودة هنا لمواصلة دعمكم في تنفيذ المهمة قاليباف في اتصال مع بري: هدفنا إنهاء الحرب في لبنان وعودة النازحين وانسحاب الكيان الصهيوني ونتابع ذلك بجدية رئيس البرلمان الإيراني للرئيس بري: إنهاء الحرب وصون سيادة لبنان جزء أساسي من البند الأول من مذكرة التفاهم رئيس الأركان الاسرائيلي: الاتفاق الذي وُقِّع مع الحكومة اللبنانية تاريخي السفير الأمريكي في الأمم المتحدة: تحركاتنا ستستمر عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسيطرة على هرمز