“مشروع وطن الإنسان”: التوافق حتميّ لإنتاج رئيس

عقد المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الإنسان” خلال اجتماعه الأسبوعيّ برئاسة النائب نعمة افرام وحضور الأعضاء، عند جلسة 14 حزيران وعدم تمكّن المجلس النيابي من إنتخاب رئيس للجمهورية. المجتمعون أثنوا على إعادة انطلاق جلسات الانتخاب ما يشكّل حيويّة ويعتبر ممرّاً الزاميّاً، وحتّى ولو لم يتمّ التوصّل اليوم إلى إنتاج رئيس، ففي نهاية المسار سيتيقّن الجميع أنّ التوافق هو حتميّ ولن ينضج إلاّ من خلال المساحات المشتركة.

واعتبر “مشروع وطن الإنسان” أنّ بعد جلسة 14 حزيران سيكون البحث الجدّي في متناول اليد، فكلّ فريق قال كلمته وكانت مدويّة وموثّقة بالأرقام. فإذا كنّا لا نريد أن نكرّر الستاتيكو نفسه الذي عشناه على امتداد 12 جلسة، فيجب أن نلتقي على مرشّح يحمل خطّة ومشروعاً ومصداقيّة.

كما أكّد المجتمعون أن الرؤية الاقتصاديّة لإحياء لبنان التي عرضها النائب افرام تتوجّه إلى كلّ اللبنانيين وخصوصاً من هم في موقع المسؤوليّة. فالمطلوب أن نأخذ جميعاً الوطن إلى زمن التطوّر وليس التقهقر، وأن نجعل الأجيال تنظر إلى المستقبل بفخر وأمل وحياة، فهذه هي درب إعادة إحياء لبنان ووضعه في جهوزيّة تامة كي يكون في صلب الزمن النهضويّ الجديد.

 

المصدر

سعر صرف الدولار في لبنان اليوم لحظة بلحظة

«
زر الذهاب إلى الأعلى