شؤون ثقافية على طاولة الخليل

استقبل وزير المال في حكومة تصريف الاعمال يوسف الخليل في دارته في مدينة صور، لمناسبة عيد الأضحى، رئيس جمعية “هلا صور الثقافية الاجتماعية” الكاتب الدكتور عماد سعيد وتسلم منه كتابه الجديد بعنو ان “امضي الى حزني فرحا”، الذي قدم له وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في حضور مدير التصنيع في الريجي المهندس صلاح زيدان، وكانت مناسبة للحديث في شؤون الإعلام والثقافة والسؤال عن الاوضاع.

وتسلم الخليل العدد الجديد من المجلة، الشهرية الورقية، التي ضمت ملفا ثقافيا واخباريا عن عيد المقاومة والتحرير وشؤون اليوم في لبنان والعالم العربي.

وشكر الخليل لسعيد كتابه الغني بالشهادات التي تشير إلى دور سعيد في ميدان الثقافة والاعلام ومعرض الكتاب العربي الذي، يقيمه كل عام في صور، مبديا كل استعداد للتعاون مع الدكتور سعيد في أمور ثقافية واعلامية واجتماعية تفيد تطور مدينة صور وازدهارها حضاريا وثقافيا .

وحيا سعيد الدور الهام الذي يلعبه الوزير الخليل من موقعه البارز في الحكومة، بصفته وزيرا للمال في أصعب الفترات التي يجتازها البلد، وفي ظل ما يشهده الجنوب والمنطقة من تطورات دراماتيكية تنعكس على الاوضاع المالية والاقتصادية والسياحية والثقافية في لبنان.

«
زر الذهاب إلى الأعلى