ثلاثة اسباب وراء تذبذب اداء كيليان مبابي في الفترة الاخيرة


تابعنا على تويتر

– عددت صحيفة ليكيب ثلاثة اسباب اثرت بشكل او بآخر على المستوى الذي ظهر عليه المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الفترة الاخيرة حيث بصم على اداء متذبذب في المباريات التي لعبها مع ناديه او حتى مع منتخب الديوك ضد المانيا .

السبب الاول يتعلق بنقص التركيز الذهني لدى مبابي الذي يعاني من تشتت ذهني منذ اعلانه عن قرار الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم و ما اثاره من جدل و ما خلفه من اداعيات عليه و على الفريق خاصة انه فضل عدم الكشف عن هوية ناديه القادم .

السبب الثاني يتعلق بعدم انتظام حضوره في التشكيل الاساسي للفريق بعدما قرر المدرب لويس انريكي استبعاده في اغلب مباريات الدوري المحلي للحفاظ على طراوته البدنية لمباريات دوري ابطال اوروبا تفاديا لاستنزاف طاقاته غير ان هذا القرار الناجم عن قرار رحيله قد يأتي بنتائج عكسية في المواجهة ضد برشلونة .

السبب الثالث يتعلق بآثار الاصابة التي تعرض لها في كاحله امام بريست و تركت اثارها على لياقته و جاهزيته البدنية خاصة انه تعرض بعدها في مباراة موناكو الى وعكة صحية اجبرته على ترك الملعب بعدما اصبح لا يجازف في الالتحام ليتأكد الجميع ان اللاعب غير جاهز بدنيا و يحتاج الى راحة سلبية للتعافي .

«
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

please turn off ad blocker