الخارجية الإيرانية: الجيش الاسرائيلي هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضاً انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم

الخارجية الإيرانية: الجيش الاسرائيلي هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضاً انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم

الخارجية الإيرانية: الجيش الاسرائيلي هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضاً انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم