المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: سيستمر تعامل إيران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية وفقاً للإجراءات الحالية
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: سيستمر تعامل إيران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية وفقاً للإجراءات الحالية

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: سيستمر تعامل إيران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية وفقاً للإجراءات الحالية
