“هآرتس” عن مصدر إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيّاً من “الخط الأصفر”، والجيش اللبناني سيعمل تحت رقابة أميركية مشددة، وسيتولى المسؤولية أيضاً عن مناطق ليست حاليّاً تحت سيطرة الجيش الإسرائيلي

“هآرتس” عن مصدر إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيّاً من “الخط الأصفر”، والجيش اللبناني سيعمل تحت رقابة أميركية مشددة، وسيتولى المسؤولية أيضاً عن مناطق ليست حاليّاً تحت سيطرة الجيش الإسرائيلي

"هآرتس" عن مصدر إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيّاً من "الخط الأصفر"، والجيش اللبناني سيعمل تحت رقابة أميركية مشددة، وسيتولى المسؤولية أيضاً عن مناطق ليست حاليّاً تحت سيطرة الجيش الإسرائيلي