قرار نهائي… إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت في مصر إلغاءه، بعد جدل طويل خلال الأيام الماضية في الشارع المصري.

وكتبت الشركة المنظمة على “تويتر”: “تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته يوم الجمعة 28 تموز في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ”.

واضافت: “على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشكلات إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته، نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر”.

وفي هذا الإطار، أشارت الشركة إلى أنه “سيتم رد مبالغ التذاكر التي تم حجزها بالفعل لحضور الحفل الذي كان مقررا الجمعة في منطقة الأهرامات بالجيزة”.

الى ذلك، قال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: محمد عبدالله إنّ “قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء حفل ترافيس سكوت من حق النقابة، لأنها الجهة المسؤولة عن هذا الأمر”.

وعن أسباب القرار، اوضح عبدالله: “كنا نخشى على جمهورنا من حدوث أي خطأ من الممكن أن يحدث في الحفل، يجب أن تقف النقابة بجانب الشعب المصري وجمهور الحفل وتقول النقابة رأيها بكل بشجاعة”.

وتسبب الإعلان عن حفل سكوت جدلا واسعا بعدما طالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل إلغاء الحفل بدعوى أنه “يقدم طقوسا غريبة على المجتمع” و”شيطانية”.

المصدر

سعر صرف الدولار في لبنان اليوم لحظة بلحظة

«
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

please turn off ad blocker